منتديات الوردة الفلسطينية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اهلا وسهلا بك في منتديات الوردة الفلسطينية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سياسة الرياضة

اذهب الى الأسفل 

أين سيلعب دافيد فيا الموسم المقبل ؟
1.فالنسيا
0%
 0% [ 0 ]
2.ريال مدريد
0%
 0% [ 0 ]
3.برشلونة
100%
 100% [ 1 ]
4.تشيلسي
0%
 0% [ 0 ]
5.مانشستر يونايتد
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
النسر الفلسطيني
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 103
نقاط : 798
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
العمر : 25
الموقع : http://www.ahmad200575.JEERAN.COM
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: سياسة الرياضة   الإثنين يونيو 29, 2009 8:24 am

--------------------------------------------------------------------------------

**الرياضة في بلادي تحمل صفات بديعة تختلف عنها في أي بلاد أخرى..
الرياضة بالشكل النموذجي هي أخلاق ومنافسة شريفة.. ولكن بالطبع الوضع لدينا مختلف .. المتابع لها يجد بعض الشواهد المبتكرة مثل:

- اللعب لا يشمل المستطيل الأخضر فقط .. ولكن يزداد أكثر خارج المستطيل من حرب سياسية ودسائس إدارية .. يعني أن الملعب ليس إلا تحصيل حاصل.. البهرقة والهرطقة والطقطقة كلها تكون قبل المباراة أو بعدها ..أما خلالها فهو وقت الفلاشات والابتسامات المزيفة .. عجبي!!

-لا يوجد على حد علمي في أي مكان آخر يكون فيه رئيس النادي يجلس بجوار المدرب على دكة الاحتياط بالزي الرسمي..وكأن رئيس النادي يوجد الجهاز الفني أحياناً أو اللاعبين ..!

في الحقيقه لا يوجد رئيس واحد لكل ناد بل يوجد رؤساء ناد..فكل ما كبر النادي كثر رؤساؤه .. الكل يفتي في النادي ويحل ويربط.. هنالك رئيس وهنالك عضو شرف (رئيس أحيانا)..وهنالك أيضا صديق الرئيس قد يكون رئيسا أحيانا ..إحدى الصدمات التي لا يستطيع العقل المولود غي ضمن هذا الزخم أن يصدقها هي أنه بعد مرور 100 عام على تأسيس النادي الأهلي المصري..في هذه المائة عام ثلاثة عشر رئيسا فقط مروا عليه ..ياللمعجزة ..في حين أنديتنا قد يكون لها 13 رئيسا في اليوم الواحد عجبي!!

-المدربون وما أدراك ما المدربون..يتم تغيير المدربين بشكل عشوائي وديناميكي سريع ومتلاحق .. انهزم الفريق اليوم..المدرب لازم نقيله ..طيب وإذا فاز الفريق اليوم ..اللاعبون ما قصروا ..كل لاعب له لكزس ..وفي المعادلة يختفي غالبا الإداريون وأعضاء الشرف ..الهزائم من جيب المدرب والفوز من جيب اللاعبين و رئيس النادي أحيانا!! عجبي!!

- اللاعبون وسياسة الاستعلاء والتمليح..في هذا الموسم اللي فات مدري كم لاعب(--------) على الجمهور.. مسكين هالجمهور.. أدنى لا عب يهزئه ويحقره.. والمشكلة إذا صار اللاعب أجنبيا وحركاته خارجة عن الآداب العامة والروح الرياضية .. والله زمان بالروح الرياضية !!عجبي!

- الجمهور ..المغلوب على أمره أحيانا والغالب على الجميع أحيانا أخرى..مغلوب في استحقار اللاعبين له واستهزائهم وغالب في ليزرو الأخضر اللي ما عتق حتى المدربين..من أول الموسم وهالليزر مهبل بالعالم حتى صرنا نشوفه في مباريات الدرجة الثانية .. وزيادة على الليزر الشغب المتوالي في كثير من المباريات التي يروح ضحيتها أحيانا الجمهور أو النادي أو لا أحد !! عجبي!

- الملاعب .. متى تم إنشاء آخر ملعب تم إنشائه في بلادي؟! في جدة الجمهور خارج الملعب أضعاف داخله.. وليه الجمهور دايم يحض رمن الظهر ما فيه نظام يحجز أو يقص التذكرة ويجي قبل المباراة بخمس دقائق ويلقى كرسيه ينتظره !! عجبي!

- و أخيرا وليس آخرا ..المعلقون الرياضيون والمراسلون..مراسل يتعدى عليه الأمن مدري الأمن يتعدى عليه.. والغريب في الأمر أنه على كثر ما تعدوا عليه على كثر ما اشتهر ومجدوه كأنه حقق هدفاً في المباراة!! عجبي!

- بعد هذه المشاهدات لا أحد يلوم الجمهور إذا قال أنا برشلوني ولا أنا آرسنالي ومانشستر وميلان ..عندنا ما عادت الكورة كورة .. وفرق شاسع بيننا وبين الآخرين رغم أننا لا نقل عنهم شيئا..اليابانيون احترفوا في فرق كبيرة إنجليزية وإيطالية..وحنا ما نشوف لاعبينا إلا في ملاعبنا ! عجبي!
_________________
اذا كان الانسان و الزمان ضدي فأنا فلسطيني اعشق التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rose-2009.ibda3.org
 
سياسة الرياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوردة الفلسطينية  :: الــــقـــــســـــم الريـــــــــاضــــي-
انتقل الى: